كيفية الحصول على سكن سيارة ماكلارين P1 في لعبة فري فاير

لعبة فري فاير هي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في العالم، حيث يتنافس اللاعبون في بيئة مفتوحة ومتنوعة من الأسلحة والعتاد. واحدة من أكثر العناصر شهرة وشعبية في اللعبة هي الأزياء والسكنات الخاصة باللاعبين، والتي تمنحهم مظهراً فريداً ومميزاً في المعارك.

ومن بين هذه السكنات المميزة، يأتي سكن سيارة ماكلارين P1 الذي يعد واحداً من أكثر السكنات شهرة في اللعبة، وهو مطلوب بشدة من قبل العديد من اللاعبين. وفي هذا السياق، سنتحدث في هذا المقال عن كيفية الحصول على سكن سيارة ماكلارين P1 في لعبة فري فاير.

كيفية الحصول على سكن سيارة ماكلارين P1 في لعبة Free Fire

طريقة الحصول على سكنات مجانا في فري فاير

حدث زيادة رصيد مكلارين الذي طال انتظاره من Free Fire ليس في أي مكان. أرسلت Garena تحديث Free Fire OB29 Redeem Code لجميع مستخدميها بعد توقف طويل للصيانة. كشف ناشر اللعبة عن جميع التحسينات القادمة على اللعبة في التحديث.

يضيف الإصدار الحالي، مثل الترقيات السابقة، مظاهر وجوائز وعواطف داخل اللعبة للاعبين. أضاف المصنّعون مظهر سيارة Free Fire McLaren P1 Helios الخاص، بالإضافة إلى شعار Win and Chill الجديد، هذه المرة.

تحديث OB48 لـ  Free Fire للحصول على مكافآت مجانية

تحديث OB48 لـ  Free Fire أخيرًا هنا. ويأتي معه التعاون الجديد مع شركة تصنيع السيارات الخارقة ماكلارين. أعلنت Free Fire عن هذا التعاون المفاجئ في 25 مايو، مما أثار اهتمام المعجبين وإثارتهم منذ ذلك الحين. الآن، مع وجود التصحيح الجديد في مكانه، يمكن للاعبين المطالبة بجلد سيارة McLaren P1 – Helios المجاني كأحد المكافآت المجانية Free Fire OB48 Update المجانية، وإن كنت تريد أكثر الشخصيات فعالية ومهارة إليك هذه المقالة عن كيفية الحصول على شخصية DJ Alok مجانًا في Free Fire.

كيف تحصل على مكافآت مجانية في تحديث Free Fire OB48؟

كيفية الحصول على سكن سيارة ماكلارين P1 في لعبة Free Fire

بدأ حدث McLaren Top Up في 8 يونيو في الساعة 12:30 ظهرًا وينتهي في 15 يونيو 2021 الساعة 11.59 مساءً. يمكن الوصول إلى حدث زيادة الرصيد حاليًا في منطقة أحداث اللعبة.

بمجرد إطلاق التحديث الجديد، تقدم Garena أيضًا سلسلة من الأحداث الجديدة للاحتفال بها. من بين أول من وصلوا إلى الخوادم الحية، هناك حدث زيادة الرصيد. هذا هو المكان الذي يمكنك الحصول فيه على جلد سيارة ماكلارين P1 الجديد – هيليوس و emote الأسطوري “Win and Chill”، وهناك ميزات أخرى في تحديث فري فاير وللتعرف عليها إقراء هذه المقالة عن ميزات التحديث الجديد فري فاير OB48 Advance Server.

من 8 يونيو إلى 15 يونيو، يمكن للناجين من Free Fire الحصول على مكافآت إضافية لشراء عدد معين من الماس.

1. اشتري 200 ماسة: ماكلارين P1 – جلد سيارة هيليوس.

2. اشترِ 500 ماسة: اربح واستمتع بهدوء.

تعتبر مكافآت Free Fire OB28 مجانية تمامًا في الحدث، ولا يتعين على اللاعبين إنفاق أي ماسات عليها. انطلاقًا من ندرة المكافآت وتفردها، يمكننا القول إن هذه صفقة جيدة. يصعب الحصول على المشاعر الأسطورية، وقد تكلف آلاف الماس للحصول عليها من حدث Emote Party. وغني عن القول، إن بشرة سيارة ماكلارين P1 – هيليوس تبدو جيدة جدًا بحيث لا يمكن تخطيها.

كيفية الحصول على سكن سيارة ماكلارين في فري فاير

أثناء الحدث في Free Fire، يجب على المستخدمين شراء الماس المطلوب. للحصول على الرموز التعبيرية، يجب على المستخدمين دفع ما مجموعه 500 ماسة و200 ماسة من أجل الحصول على جلد السيارة.

بعد إكمال التعبئة، اتبع هذه الخطوات للمطالبة بهذه العناصر.

  • الخطوة 1: ابدأ لعبة Free Fire على هاتفك الذكي.
  • الخطوة 2: في الشاشة الرئيسية، انقر فوق رمز التقويم على اليمين.
  • الخطوة 3: انتقل إلى علامة تبويب الأخبار وحدد خيار “حدث تعبئة مكلارين”.
  • الخطوة 4: للدخول إلى الحدث، انقر فوق الزر “Go To”.
  • الخطوة 5: الآن، اختر الجائزة بناءً على كمية الماس في حسابك.

مقالات ذات صلة:

  • طريقة الحصول على أسلحة فريدة في فري فاير
  • كيفية الحصول على سكن سلاح Fury Tribe AC80 في فري فاير
  • أقوى وأفضل الأسلحة ذات ضرر عالي في فري فاير
  • كيف تحصل على سكن الأرنب الجديد مجانا في فري فاير
  • كيفية الحصول على سكن Dashing Blade مجانًا في Free Fire
  • طريقة الحصول على بطاقات رويال مجانا فري فاير
  • كيفية استخدام القنابل اليدوية مثل المحترفين في فري فاير
  • سكن الجوكر فري فاير مجانا 2023 Free Fire Joker Skin

إرسال التعليق